أكياس تخزين الغذاء الصف سيليكون Ziplock قابلة لإعادة الاستخدام

أكياس تخزين طعام من السيليكون زيبلوك قابلة لإعادة الاستخدام - مجموعة من 6 حاويات طعام محكمة الغلق: 3 كبيرة (50 أونصة / 6 أكواب / 1500 مل) و 3 صغيرة (30 أونصة / 4 كوب / 1000 مل). يمكن لأكياس التحكم في حصصنا الوقوف منتصبة أثناء حمل السوائل أو الطعام. مجموعة يأتي مع حقيبتين شفافتين و 2 ألوان (4 أخضر ، 2 أحمر) بحيث يمكنك بسهولة التمييز بين الأطعمة والسوائل المختلفة. مصنوعة من مادة غير بلاستيكية مانعة للتسرب.

 

الاستخدام متعدد الأغراض - حاويات طعام سيليكون متينة: يمكن استخدامها كحافظات طعام قابلة لإعادة الاستخدام أو أكياس بسحاب لتوفير المساحة. مثالي للاحتفاظ بالسوائل والأطعمة المختلفة طازجة: السندويشات والوجبات الخفيفة والخضروات والفواكه والعصائر والجبن واللحوم والأسماك ، إلخ. آمن للاستخدام في المجمد والثلاجة والميكروويف والفرن والبخار وغسالة الصحون. استخدمه في المنزل ، للإخراج ، والتخييم ، والمشي لمسافات طويلة ، والسفر ، وإعداد الطعام.

 

جودة ممتازة - نحن نأخذ مراقبة الجودة على محمل الجد. لن يتمزق أو تسرب الأكياس المنزلية الطازجة حتى بعد الاستخدام المطول ، فهي سميكة بدرجة كافية وسهلة الفتح. مقاومة درجة الحرارة -58 ℉ ~ 482 ℉ (-50 ~ + 250 ℃). استمتع بأكياس سحاب محكمة الغلق للأطعمة الساخنة والباردة. تأكد من حفظ الأطعمة ونضارتها لنمط حياتك الصحي.

 

صديقة للبيئة - كن صديقًا للبيئة لإنقاذ كوكبنا. لا تهدر المال على الأكياس البلاستيكية مرة أخرى ، فالأكياس لدينا مصنوعة من فدا المعتمدة سيليكون بدرجة الطعام ، خالٍ من BPA ، لا يحتوي على BSP ، BPF ، PVC ، أي مواد مالئة ، طلاء ، فثالات ، أو مواد كيميائية سامة ، غير سامة للبيئة ، قابلة لإعادة التدوير ، لها عمر طويل ، لا تؤثر على المذاق وتحافظ على الطعام أو السوائل طازج. حتى التعبئة والتغليف خالية من البلاستيك.

 

العلامة التجارية والضمان - في Home Fresh ، نحن على ثقة من أنك ستحب هذه الحقائب ، ولكن إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك لأي سبب من الأسباب ، فيرجى الاتصال بنا وسنقوم برد أموالك بالكامل أو استبدال منتجك بمنتج جديد ، لا توجد أسئلة. تأتي الحقائب المنزلية الطازجة مع عبوات جميلة قابلة للتحلل ، وهي الهدية المثالية لأصدقائك وعائلتك.

اسم المنتجحقيبة تخزين المواد الغذائية من السيليكون
الخامةمادة السيليكون  للحقيبة ومواد الكمبيوتر للمقبض
الصوت1000 مل , 1500NL
حجمحجم صغير: 23x18 سنتيمتر 
الوزن 135G
لون واضح ، أزرق ، أخضر ، أحمر ، أصفر ، واضح ، وردي ، برتقالي
الميزات* إنها محكمة الإغلاق ومنعشة ، بل إنها أفضل مع الثلاجة.

* تم وضع علامة على الحقائب المحفوظة في المقدمة ويمكنها عرض السعة في أي وقت.

* الختم بمواد أكريلونتريل بوتادين ستايرين عالية الجودة ومعجون طازج بدرجة عالية من الملاءمة وختم جيد.

* يمكن الاحتفاظ بالفواكه الطازجة والخضروات والأطعمة الأخرى

 

تحديث تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
انتقل إلى الأعلى

Reusable Ziplock Silicone Food Grade Storage Bags

reusable ziplock silicone food grade Storage bags – Set of 6 air sealed food containers: 3 LARGE (50 oz / 6 cup / 1500 ml) and 3 SMALL (30 oz / 4 cup / 1000 ml). Our portion-control baggies can stand upright while holding liquids or food. The set comes with 2 clear and 4 coloreds (2 green, 2 red) bags so you can easily distinguish different foods and liquids. Made of leakproof nonplastic material.

 

MULTIPURPOSE USE – Durable silicone food containers: Can be used as reusable food savers or zipper bags to save space. Ideal for keeping various liquids and foods fresh: sandwiches, snacks, vegetables, fruits, smoothies, cheese, meat, fish, etc. Safe for freezer, fridge, microwave, oven, steamer, and dishwasher. Use it at home, for takeout, camping, hiking, traveling, and food prep.

 

PREMIUM QUALITY – We take quality control very seriously. Home Fresh bags will not tear or leak even after extended usage, they are thick enough and easy to open. Temperature resistant -58℉~482℉ (-50℃~+250℃). Enjoy airtight zip-lock bags for hot and cold foods. Ensure food preservation & freshness for your healthy lifestyle.

 

ECO FRIENDLY – Go Green to save our planet. Never waste money on plastic bags again, our baggies are made of FDA Approved food grade silicone, which is BPA free, does not contain BSP, BPF, PVC, any fillers, coating, phthalates, or poisonous chemicals, nontoxic to the environment, recyclable, posses long lifespan, doesn’t impact taste and keeps food or liquids fresh. Even packaging is plastic free.

 

BRAND & WARRANTY– At Home Fresh, we are confident that you will love these baggies, but if for any reason you’re unsatisfied with your purchase, please contact us and we will fully refund your money or replace your product with a new one, no questions asked. Home Fresh baggies come with beautiful biodegradable packaging, the perfect gift for your friends and family.

Product name Silicone  Food Storage Bag
Material silicone material  for the bag and pc material for the handle
Volume 1000ML,1500NL
Size small size:23x18cm 
Weight  135g
Color  clear , blue ,green , red,yellow ,clear ,pink ,orange
Feature * It’s airtight and fresh, it’s even better with the fridge.

*Preserved bags are marked on the front and can view the capacity at any time.

*Seal with high-quality ABS material and fresh paste with a high degree of fit and good sealing.

*Can keep fresh fruit, vegetables, and other foods

 

Scroll to Top