زجاجة مخصصة الكم من السيليكون

مطاط سيليكون ميثيل فينيل

يحتوي هذا المطاط على عدد صغير من السلاسل الجانبية للفينيل مقارنة بمطاط السيليكون الميثيل ، وهو سهل الفلكنة ، لذلك هناك مجموعة أكبر من البيروكسيد المتاح للمعالجة ، ويمكن أن يقلل بشكل كبير من كمية البيروكسيد. مقارنة باستخدام كمية صغيرة من مطاط السيليكون من الفينيل مع مطاط السيليكون ثنائي ميثيل ، يمكن أداء مقاومة الضغط للحصول على تحسن كبير ، وتشوه ضغط منخفض ليعكس أفضل دعم له كختم عند درجات حرارة عالية ، ولكن حلقات O وغسالات يجب أن يكون لديك أحد المتطلبات.

حلقات سيليكون صغيرة
مادة السيليكون - 2

يتميز مطاط السيليكون من ميثيل فينيل بأداء عملية جيد ، وسهل التشغيل ، ويمكن تصنيعه من منتجات سميكة والضغط للخارج ، ولف السطح الأملس شبه النهائي ، ويستخدم الآن بشكل أكثر شيوعًا كمطاط سيليكون.

تنتج شركة TOGOHK وتعالج جميع أنواع منتجات مطاط السيليكون ، وأجزاء السيليكون ، وأساور السيليكون ، وأدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون ، وحلقة ختم السيليكون ، والجودة العالية ، والسعر المعقول ، ومقاومة درجة حرارة مادة مطاط السيليكون -20/230 درجة مئوية يمكن استخدامها بشكل طبيعي إذا لقد قمت بتخصيص منتجات مطاط السيليكون ، يمكنك الاتصال بنا!

معالجة السطح - 6

مطاط السيليكون الميثيل ، منتجات مطاط السيليكون المخصصة

تنتج شركة TOGOHK وتعالج جميع أنواع منتجات مطاط السيليكون ، وأجزاء السيليكون ، وأساور السيليكون ، وأدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون ، وحلقة ختم السيليكون ، والجودة العالية ، والسعر المعقول ، ومقاومة درجة حرارة مادة مطاط السيليكون -20/230 درجة مئوية يمكن استخدامها بشكل طبيعي إذا لقد قمت بتخصيص منتجات مطاط السيليكون ، يمكنك الاتصال بنا!

أرسل استفسارك اليوم
تحديث تفضيلات ملفات تعريف الارتباط
انتقل إلى الأعلى

CUSTOM BOTTLE SILICONE SLEEVE

Methyl Vinyl Silicone Rubber

Such rubber contains a small number of vinyl side chains than methyl silicone rubber and is easy to vulcanize, so there is a greater variety of peroxide available for curing, and can greatly reduce the amount of peroxide. Compared to using a small amount of vinyl silicone rubber with dimethyl silicone rubber, enable the anti-compression performance to obtain a significant improvement, low compression deformation to reflect the better support it as a seal at high temperatures, which but O-rings and washers must have one of the requirements.

small silicone o rings
SILICONE MATERIAL - 2

Methyl vinyl silicone rubber has good process performance, is easy to operate, can be made of thick products and press out, rolling semi-finished smooth surface, and is now more commonly used as silicone rubber.

TOGOHK company produces and processes all kinds of silicone rubber products, silicone parts, silicone bracelets, silicone kitchenware, and silicone sealing ring, high quality, a reasonable price, and silicone rubber material temperature resistance -20/230°C can be used normally if you have customized silicone rubber products, you can contact us!

SURFACE TREATMENT - 6

Methyl Vinyl Silicone Rubber, Custom Silicone Rubber Products

TOGOHK company produces and processes all kinds of silicone rubber products, silicone parts, silicone bracelets, silicone kitchenware, and silicone sealing ring, high quality, a reasonable price, and silicone rubber material temperature resistance -20/230°C can be used normally if you have customized silicone rubber products, you can contact us!

Send Your Inquiry Today
Update cookies preferences
Scroll to Top